الرئيسية - الحب والزواج - هل تريد زوجتك جميلة ومتألقة بعد الزواج؟ … نصائح لك ياعزيزي الرجل
هل تريد زوجتك جميلة ومتألقة بعد الزواج؟ ... نصائح لك ياعزيزي الرجل
هل تريد زوجتك جميلة ومتألقة بعد الزواج؟ ... نصائح لك ياعزيزي الرجل

هل تريد زوجتك جميلة ومتألقة بعد الزواج؟ … نصائح لك ياعزيزي الرجل

قبل الزواج يكون الشخص غاية في السعادة بحبه وعشقه لحبيبته في فترة الخطوبة اذا لم يتخللها أي مشاكل أو توترات مادية, والجمال هو السبب الرئيسي وراء زواج اعجاب الرجل بالفتاة ثم تأتي حالتها الأجتماعية في المرتبة الثانية, وقوة الشخصية هو السبب الأساسي لأعجاب الفتاة بالرجل اذا ماتوفقت المستويات, ولكن هذه ليست قاعدة في بنود الزواج, واذا اعتمدت على جمال الفتاة في العلاقة الزوجية, فأن من الممكن أن هذا الجمال سيتغير أو ربما ستشعر بالفتور من هذا الجمال, وكثيرين يشعرون بعد الزواج بسنوات عديدة أنهم لا يشعرون بجمال واشتياقهم لزوجاتهم كما كان في فترة الخطوبة أو في شهر العسل والسنوات الأولى في الزواج ,والبعض قد يقع في نزوات غرامية بسبب ذلك وهذا خطأ ,ولذ حتى تكون زوجتك ياعزيزي الرجل هي المرأة الوحيدة في حياتك تستمر في اداء رسالتها لك في العشة الزوجية هذه نصائح لك يجب أن تفعلها وتقتنع بها وقم بأرضاء زوجتك لأدائها.

كيف تجعل زوجتك جميلة دائما؟

1- من الناحية الجنسية, أحيانا ينتابك الفتور وقلة جمال الزوجة في نظرك, ولكن خبراء علم النفس أثبتوا أن حب الدافع الجنسي للشخص يشترط عاملين مهمين هو الغموض والممانعة الجنسية, فغموضك المتمثل عن الجنس الأخر يدفعك الى ممارسة الجنس معه, والممانعة عن الجنس تجعل الفرد يحب ممارسته, فكل ماهو ممنوع مرغوب, لذا فالبعد عن الزوجة لفترات طويلة يجعلك تشتاق اليها أكثر أو كما المثل القائل (اذا زاد البعد زاد الحب) أو على الزوجة أن تبتعد ولا تزيد من اللهفة وحبها لك بجانب تزينها وتجملها لك بعد هذه الفترة الغيابية تزيد من رغبتك لها وترجع جميلة في نظرك, ولا تمارس الجنس بنفس الطرق الروتينية التي تعودت عليها, فيجب أن تكون مختلفة, فمثلا على موسيقى وشموع تتم الممارسة وهكذا.

2- لقد أجري قبل سنوات استاذ سيكلوجي امتحانات بين الطلبات على صفات الجمال فكانت الأكثرية في وصف الصفات التي تزدات بها شخصية الفتاة, وعلى هذا الأساس التعليم والتحاق الفتاة بالنوادي الأجتماعية والألعاب كلها تكون الشخصية وتزيد من جمال الفتاة في نظر الشاب,حتى مقياس الجمال في مسابقات ملكات الجمال العالم تقاس بثقافة وشخصية الفتاة,وعلى هذا فأن الزوجة العاملة المختلطة انت سوف تراها جميلة نتيجة لذكائها وخبرتها وبحكم الأختلاط بالمجتمع ودرس شئون الحياة وعرفانا بطرق الخير والشر, وبصيرة بالمستقبل, واستعدادا لتربية أطفالها وتوجيههم الوجهة الصحيحة لنجاحهم, وطريقة تخاطبها الراقية بين الناس وكثرة أصدقائها, بمقارنة الزوجة القعيدة التي لا ترتقي الى الكفاءة وحياتها الأجتماعية جامدة وهي عادة تحتاج لحب الزوج واشتياقها له كثيرا وهذا ما يراها الزوج فقدت جمالها أحيانا, لذا فأن اختلاط الزوجة وارتقائها تزيد في جمالها لك.

VPN Banner

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

ten − two =