الرئيسية - الحب والزواج - يخضع تحول الصداقة إلى حب لعدة أسباب وظروف، فكيف تتحول الصداقة إلى حب ؟
يخضع تحول الصداقة إلى حب لعدة أسباب وظروف، فكيف تتحول الصداقة إلى حب ؟
يخضع تحول الصداقة إلى حب لعدة أسباب وظروف، فكيف تتحول الصداقة إلى حب ؟

يخضع تحول الصداقة إلى حب لعدة أسباب وظروف، فكيف تتحول الصداقة إلى حب ؟

إن الصداقة غالبا ما تتحول إلى حب ، ونادرا ما يتحول الحب إلى صداقة. فالصداقة تعتبر لدى كثير من الرجال تمهيدا لعلاقة الحب، وتمهيدا للتقدم الفعلي . بالطبع يخضع تحول الصداقة إلى حب لعدة أسباب و ظروف، فكيف تتحول الصداقة إلى حب ؟

الصداقة إلى حب

[divide style=”3″]

الاحتكاك الدائم

[image src=”http://www.sxc.hu/pic/m/m/ma/mart1n/872376_be_with_me_3.jpg” title=”http://www.sxc.hu – الاحتكاك الدائم” lightbox=”yes” align=”right” float=”right”]ما يمكن استخلاصه من الكثير من القصص ، هو أن الاحتكاك الدائم بين الذكر و الأنثى في فترة الصداقة ، كثيرا ما يحول هذه الصداقة إلى حب . فالاحتكاك يجعل الرجل و حبيبته المستقبلية يتعرفان على بعض بشكل أحسن و أفضل مما يسهل فيما بعد التقدم الفعلي للرجل وبالتالي تحول الصداقة إلى حب . أيضا ، إن الاحتكاك الدائم ضرورة واجبة في أي علاقة صداقة وهو ما يمثل الأساس الممتاز والمثالي لأي علاقة حب ، لأن التعارف يكون حتميا ويجعل الرجل يقع في حب الطرف الآخر بشكل طبيعي في فترة الصداقة ، وبالطبع الكثير من الرجال لا يستطيعون الصبر على علاقة الصداقة فتتحول هذه الصداقة إلى حب .

التفاهم

[image src=”http://www.sxc.hu/pic/m/l/le/leiasc/813145_jovens.jpg” title=”http://www.sxc.hu – التفاهم” lightbox=”yes” align=”right” float=”right”]إن التفاهم يكون أمرا واجبا في علاقة الصداقة ، وبهذا فإنه ينتج أيضا مسارا جيدا لتحول علاقة الصداقة هذه إلى علاقة حب . و الكثير من الظروف ستتدخل في هذا الأمر ، فالتفاهم عندما يكون موجودا في علاقة الصداقة فإنه يجعل الرجل يميل بشكل تدريجي نحو المرأة فيجد فيها الحبيبة المثالية التي يستطيع أن يتفاهم معها بشكل أفضل من حبيبة لا يعرفها ، وهذا ما يجعله يتحول تدريجيا من راغب في علاقة صداقة فقط إلى مشتاق لعلاقة حب . و يجب التذكير هنا أن التفاهم هو أساس أي علاقة حب ، و أنه مادام يوجد هذا التفاهم في الصداقة فهذا يعتبر مدخلا و معبرا ممتازا للتحول .

المساعدة في المحن 

[image src=”http://www.sxc.hu/pic/m/s/sa/sammylee/585247_couple_love.jpg” title=”http://www.sxc.hu – المساعدة في المحن” lightbox=”yes” align=”right” float=”right”]غالبا ما يحدث للرجل مشاكل في حياته ، فيتمنى لو أنه يجد من يقف إلى جانبه ويساعده ، وهنا يأتي دور الصداقة . فالصديقة بطبيعة الحال ستحاول التخفيف عن الرجل والوقوف إلى جانبه وهذا ما سيكون الرجل بحاجة إليه في ذلك الوقت الصعب بالتأكيد ، فيتحول فكره لعلاقة الصداقة وتبدأ علاقة الحب بالتشكل . طبعا، من أسس أي علاقة حب هي الوقوف إلى جانب الحبيب في أوقات الشدة، ومادام أن علاقة الصداقة قائمة على نفس الأساس فهذا أمر يسهل تحول علاقة الصداقة إلى حب . كمثال عن هذا الأمر ، يمكن أخذ رجل خرج من علاقة حب فاشلة ، فيجد بجانبه صديقة تساعده على تخطي المرحلة التي يعيشها ، في أغلب الأحيان سيقع الرجل في حب صديقته وهذا ما يؤدي في الغالب إلى تحول علاقة الصداقة إلى حب .[clear] إن علاقة الصداقة علاقة عظيمة ، وغالبا ما تتحول إلى علاقة حب ، إذن فإن علاقة الصداقة هي في معظم الأحيان علاقة حب مستقبلية .

>Booking.com

عن مخلص الحضري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

13 + 8 =