الرئيسية - الحب والزواج - 10 طرق لكي تجعل زوجتك أو حبيبتك تحبك
t3limat

10 طرق لكي تجعل زوجتك أو حبيبتك تحبك

هناك عدة طرق لجعل زوجتك أو حبيبتك سعيدة وتشعر بالعاطفة والحنان نحوك ، وهي خطوات بسيطة وعاطفية تزيد من الشغف والشوق بينكما ، فاختر منها ما يناسك وادخله لتطبيقه على روتين الحياة اليومية: 

فما هي هذه الطرق العشرة التي تجعل زوجتك أو حبيبتك تحبك أكثر ؟

1- لا تنسى الأشياء البسيطة

نحن نعتقد أننا لابد أن نبذل قصاري جهدنا لجعل شخصا ما سعيد, في حين أن هناك أشياء كثيرة بسيطة ومعبرة, وأنها ليست أشياء مستحدثة عن الحب, وايضا لجعل الحب يعيش مابين الزوجين مدى الحياة , والرومانسية ليست صعبة لأن أشياء البسيطة مثل قول الزوج للزوجة على سبيل المثال ( انا احبك )تلك المقولة البسيطة قد تشعر الزوجة بالفعل أن الكون قد أتها بحاذفيرها تحت خدمتها, فلاتبالغ في الرومانسية ,بمجرد اشعار زوجتك بشيء فريد بالنسبة لك هي قمة الشعور بالرومانسية بالنسبة لها.

 اكتب لها رسالة حب

2- اكتب لها رسالة حب

ليس من الضروري أن تكون رسالة الحب هذه طويلة, ولاتكون قطعة انشاء أو شعرا كبيرا, ولكن كلاما يخرج من قلبك ذلك افضل وابسط , بالاضافة أخبر حبيبتك أنك أحببت تلقائيا أن تكتب لها رسالة, فالشيء البسيط من الممكن أن يكون له التأثير الكبير.

3- قم بمفاجئتها مع تدليكها

اعطيها هدية وفاجئها بذلك مع تدليكها بحنان, والتدليك في حد ذاته مؤثر في الزوجة خاصة الاماكن الجانبية لجسدها, واذا كنت تشاهد معها التلفاز فكم هو لطيف منك بتدليكها من وقت لأخر, واذا كان لديك مزاج جيد فمن المناسب قيامك عمل المساج الكامل لجسدها.

فقاعات الحمام

4- فقاعات الحمام

قم بمداعبتها بفقاعات الحمام وتأكد من درجة الحرارة الجيدة التي تكون غير شديدة الحرارة أو عالية البرودة مع الموسيقى الهادئة والمشروب المنعش, وان كنت لاتملك فقاعات الحمام فقم بأستخدام الشامبو ليحل محل ذلك, والموسيقى الجميلة في هذا الحمام الدافيء يشعر الزوجة كأنها في السماء.

5- ترك ملاحظاتك

هذا العمل لأكثر الرجال الذين يذهبون لأشغالهم مبكرا قبل أن تستيقظ زوجاتهم وتودعهم, فكتابة ملاحظة في ورقة عملا بسيطا جدا ,وقم بوضع الورقة على باب الثلاجة عندما تحتاج هي للأفطار أو في ممر غرفة النوم لديها لكي ترى ذلك تلقائيا, وأكتب في الورقة أنك تحبها أو كم انتي جميلة اليوم أو تدعو لها بيوما سعيد.

قدم لها باقة من الزهور

6- قدم لها باقة من الزهور

كثير من النساء يحصلون على الزهور في أعياد ميلادهم أو في عيد الحب فقط, فأذا كانت هذه الحالة مع شريكة حياتك فلماذا لاتقف امام محل الزهور وتشتري لها باقة زهورعند عودك من العمل, من المعلوم أن رجالا كثيرة يجهدون اثناء العمل, وهدية الزهور لاتأتي في بالهم, ولكن زوجتك سوف تحبك عندما تقتنع أنك بمجرد عودتك في الطريق الى منزلك رأيت محلا للزهور وتذكرتها وأشتريت لها زهورا, انها لن تكون جميلة واكثر مثالية بذلك ولكن هي سوف تكون سعيدة بالمفاجأة.

7- زيارة مفاجأة في عملها

زيارتك المفاجأة لزوجتك اثناء عملها تزيح عنها متاعب وارهاق العمل, يمكن أن تساعدها تزيل الأوراق الغير نافعة لها ,أو القيام بنزهة معها بعد العمل تجلب للمرأة ثقتها بنفسها.

ارسل رسالة عن طريق الهاتف المحمول8- ارسل رسالة عن طريق الهاتف المحمول

ارسل لها رسالة قصيرة عفوية مثل ان تكتب في نص الرسالة ( انا احبك ) تجعلها سعيدة طول اليوم, وتشعرها أنك تفكر فيها وتتمنى رؤيتها بمجرد وصولك للمنزل.

9- اعداد وجبة الأفطار على سريرها

الأفطار البسيط من البيض واللبن والجبنة ,وساعدها من حين لأخر في وجبات الشاي خلال اليوم حتى تشعرها بمساعدتك في أعمال المنزل.

لرومانسية10- الحصول على الحاضنة 

تلك الطريقة تشمل فقط الأباء والامهات,فالمرأة تحب خلوها بك لوحدك وتجد السعادة في ذلك التغيير بدون وجود الأطفال للحصول على سهرة ليلية أو خلوة شيقة,في هذا الحين تكون الحاضنة في خدمة تلك الطريقة, لأن الأطفال يشغلون الزوجين على الأشباع الجيد للرومانسية.

t3limat

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

seventeen + six =