الرئيسية - منوعات - أراء حرة - سيدي هذا الملف يهمك … كي تنعم بأفضل حال وبراحة الذهن
t3limat
سيدي هذا الملف يهمك ... كي تنعم بأفضل حال وبراحة الذهن
سيدي هذا الملف يهمك ... كي تنعم بأفضل حال وبراحة الذهن

سيدي هذا الملف يهمك … كي تنعم بأفضل حال وبراحة الذهن

عادة تجد مقالات وابحاثا حول صحة المرأة وجمالها ورشاقتها، وانت يا سيدي اليس لديك من هموم أو تساؤلات حول المسائل الصحية والوزن والبشرة..؟ لاريب لديك حتى ولو لم تكن لتفصح عنها, بالتالي سوف اعرض لك ملفا يشمل لك حصريا امام اسئلتك ومواقع اهتمامك كي تنعم بأفضل حال وبراحة الذهن.

خلف كل رجل عظيم امرأة.

هذه المقولة قيلت لتفكير الرجل في المرأة يجعله أكثر حرصا على النجاح لتحقيق ذلك المنال, حتى يكون الرجل جيدا وجذابا للنساء تقع المرأة في حبه وارتباطه, ولكن ياعزيزي احرص على دراسة تلك المرأة التي تستحق ذلك ,حتى لا تتحول وصولك للعظمة الى انتكاسة يوما ما.

نصفي الأخر يختلف عني ولكنه يكملني.

هذا بديهي ومنطقي ويعتبر معظم الباحثين بأن المرأة تستعمل دماغها الأيسر, والرجل يستخدم دماغه الأيمن, أو ما يشبه اليمينية واليسارية في علم السياسة ,لذا تفكير الرجل في العمل واكثر في الماديات فهو مشغول ودائم التفكير به, بينما المرأة تميل للعاطفة والحنان, وبذلك يوجد اختلاف لكل منهما حتى لو عملت المرأة فلن تكون مماثل مثل الرجل, وفي الصعيد النفسي المرأة اكثر عرضة للقلق والأكتئاب والتوتر ,أما الرجل أقل في ذلك ولذلك كل طرف يكمل الأخر, لذا فأحرص على تلك المرأة التي تكملك ولا تشبهك في طباعك بعض الشيء حتى يحدث التوافق بينكما.

نقاط ضعف الرجل

الرجل على الرغم من خشونته الظاهرة هو حساس اكثر في الواقع والطريقة التي يواجه بها الشخص المرض أو الألم, وقف على عدة عوامل التقاليد والثقافة والتربية وتاريخ الشخص وبالطبع شخصيته, فهو يشتاق ليكون البطل المقاوم في حياته وامام زوجته ولكن الفرق بين الرجل والمرأة أن سلوكه ازاء اتخاذ المجازفة لأسباب اجتماعية أو نفسية تظهر شجاعته وتهوره ,يترصد الفرصة لتجاوز قدراته وقواه حتى لو اظطر الى استعمال وسائل اصطناعية, من هنا ميله الجامح الى الأختبارات الجديدة مهما كانت ضارة, وشجاعة الرجل تصل الى حد التهور للمجازفة والمغامرة يدفعه الى ادمان ما يضر به,والنتيجة تواتر أكبر للوزن الزائد والبدانة والأمراض النفسية وارتفاع الضغط الشراييني والأمراض القلبية.

هل تذهب انت وزوجتك لطبيب الصحة الجنسية.

الكثير يرفض ذلك أو حتى يفصح لزوجته أنه يستخدم اقراص للفياجرا ولكن ياعزيزي انت مخطأ, فذهابك لمفردك للطبيب ذلك أمرا ضروريا واصطحاب زوجتك معك فيما بعد ضروريا حتى تستمع لنصائح الطبيب وتصل العلاقة الجنسية للتوهج, ونجاح الجنس وخلوه من المشاكل الصحية اساس لحياة انسانية جيدة.

للوسامة لها حقها.

ما الذي يشكل هاجس الرجل بعد سن ال40 أو ال50 تساقط شعر الرأس وفقدان لملامح جمال الرجل ,فبالنسبة للصلع يعمد أطباء الجلد لأستخراج عينات من شعر الذي سيغضع للزرع,بعدها يتم تقطيع الشرائط الجلدية هذه الى براعم سوف يتم زرعها في موقع الصلع, والتطورات التكنولوجية في المجال باتت تسمح اليوم بتنفيذ زرع مجهري,,وبالنسبة للوسامة فلا مانع بأستخدام وسائل التجميل الخفيفة البسيطة المتشبهة قليلا بمكياج النساء مثل كريمات للهالات السوداء تحت العين أو استخدام بسيط من الكحل على العين أو احمر شفاه بشكل بسيط.

العناية بالبشرة

من المستحيل أن يستعمل الرجل مستحضرات العناية بالبشرة عينها التي تستعملها المرأة والسبب؟. بشرتك أسمك ودهنية أكثر, وما لا تحتمله؟ فالحلاقة ,المياه الكلسية والصابون والذي يازال العديد يستعمله غير أبه بمعاناته! اذا العناية ببشرة الرجل تحتاج مستحضرات خاصه, هلامات وبلاسم ما قبل الحلاقة, تهيئة للبشرة,من ثم كريمات لترطيب البشرة المتضررة بسبب الشفرة , فقناع لمكافحة فائض الزهم (الدهن) ومستحضرات مقشرة لازالة الغشاء الرفيع الذي تكونه الخلايا الميتة.

Faster WordPress Hosting

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

واحد × 2 =