الرئيسية - منوعات - كيفية جذب النساء : كيف تجذب المرأة اليك؟
كيفية جذب النساء  كيف تجذب المرأة اليك؟

كيفية جذب النساء : كيف تجذب المرأة اليك؟

هل تريد أن تتعلق وتحب امرأة ولاتعرف كيف تجذب المرأة لك؟ كثير من الرجال مثلك ولست انت وحدك كذلك, ومميزات كثيرة في الرجال تهتم بها المرأة, ولكن بعض الرجال لايقدرونعلى التعبير عن مشاعرهم للمرأة نتيجة الخجل بالرغم أن فيهم صفات عظيمة تجذب النساء ولكن تحتاج لأجادة التوظيف, ولكن مشكلتك لها حل وخاصة أن عاطفة النساء اعظم من عاطفتك ولذا يمكنك جذبهم بسهولة لك,,,هل تعلم أن من الممكن أن تقع في تعلقها بك عن طريق التواصل البصري, ولا يتطلب أن تكون وسيما لجذب النساء, فقوة الشجاعة والثقة بالنفس والشخصية تجعل امرأة تقع في حبك واغواء المرأة ليس بالجسد كما تفعل المرأة ولكن بلغة الجسد لديك ممكن جذبها كما سنشرح لاحقا, فعليك بالصبر واتخاذ التلميحات والأعمال لتستدرج المرأة كما تريد.

ولابد ان نضيف ان هذه النصائح والإرشادات هي نصائح يجب ان تقوم بها ضمن الأداب العامة وعدم التعدي او التحرش بخصوصية الأخرين .

كيف تجذب المرأة اليك ؟[divide style="3"]

  • التواصل البصري

اذا اعجبتك فتاة فأنت تلقائيا سوف تنظر اليها بشدة وربما تحدق اليها ومن الممكن أن تهرب منك الفتاة بسبب ذلك, والتركيز البصري لها لابد أن يكون بحنكة مثل نظرة لينة ومثيرة, وتبدو عميقة في عينها ولكن بهدوء, عندما ترمي نظرة الى امرأة يجب أن تعلم جيدا رد فعلها, وتعلم جيدا ذلك من خلال ملامح وجهها فأذا بادلتك النظرة مع الأبتسامة البسيطة, أو النظر الى الأسفل, فهذا معناه أنها مهتمة بك.

  • الثقة

الثقة وسيلة لكل نجاح, واذا كنت ضعيف الثقة فلا تتعامل مع امرأة حتى تكتسب الثقة الجيدة التي تطلبها النساء والتي تأتي من العقلية الأيجابية لديك, والمراة بطبعها لينة تحتاج لرجل لايخاف وواثق من نفسه, والتقرب للمرأة ايضا من الزي الخاص بك الأنيق والرائحة الطيبة لديك ذلك يعزز اهتمام المرأة ويشجعك.

  • الأغواء

ليس المرأة واحدها تستخدم جسدها وشكلها للأغراء, انما ايضا الرجل كذلك فمستحضرات التجميل التي تعمل على ازالة التجاعيد والبقع والحصول على لمسة جميلة لك, وايضا لغة الجسد, فليس الكلام وحده يكفي للتعبير وانما استخدام الأيدي وبعض المواقف التعبيرية الجسدية مع الوسطية واللياقة البدنية تعطيك الثقة.

  • استخدام لغة الجسد

لغة الجسد هي للتعبير عن مشاعرك وانفعالك ولا تكتفي عزيزي الرجل بالكلام فقط, فالأنفعال له حركة جسدية والرومانسية ايضا لها حركة وهكذا, واشير الى لغة جسد أخرى مثل سير الرجل الحماسية الرجولية التي تثير النساء, وايضا لمسة اليد تعمل على كسر الحاجز النفسي بينك وبينها ولكن في الميعاد الصحيح والا كان أمرا صعبا ومخجلا لها, ورائحة الفم الجيدة تجذب الفتاة والعكس صحيح.

أين تجد المرأة؟

بعد ان تعلمت اعلاه عن كيفية جذب النساء هناك شيء إضافي واحد عليك معرفته وهو  ان النساء لا تتجول في الشوارع تبحث عن الرجال , لذلك عليك ان تعرف الوقت المناسب والفرص السانحة المهيئة لذلك. هناك اماكن من المفضل ان لا تحاول ان تجذب المرأة فيها عبر الطرق التي تعلمتها  فعلى سبيل المثال اذا وجدت المرأة في مكان مهجور أو في منطقة نائية فحديثك معها قد يثير مخاوفها والأفضل ان لا تفعل ذلك تجنبا لسلبيات الوقوف في تلك المنطقة المهجورة أو تلك المواقف ولكن الأماكن العامة كشارع عام أو كافيه او مكتبة إلخ… هي مناطق جيدة لتفعيل جاذبيتك وتذكر ان هناك آداب عامة يجب ان لا تتخطاها.

كيفية الشروع في الحديث؟

لايمكن أن تبدء معها الحديث وتشعرها أنك تربطها بك, ولكن أولا اتخذ الحديث على حسب الموقف والقاعدة التي تقول لكل مقام مقال, مثال لو كنت في مكتبة ووجدتها تبحث عن كتاب أو تقرأ فيه فقم بشرح الكتاب ومساعدتها في اختياره وشرائه, واخبرها أنك عندما قرأته لم تستطع تركه وحتى لو كنت جائعا, بهذه الكلمات البسيطة قد فتحت حوارا مع الفتاة ولأن المحادثة غالبا لاتكون طويلة فيجب أن تأخذ رقم هاتفها أو البريد الالكتروني ولكن كن مهذبا في ذلك وأنك تأخذ هاتفها لكي تطمئن عليها أو لأجل افادتها في شيء ما.

تلك ارشادات بسيطة عن كيفية جذبك للنساء وانت وذكائك وحنكتك تسطتيع أن تبدع في شخصيتك, وتتجمل وتستلذ برجولتك لمرأة ذات أنوثة خلابة.

عن نجلاء أحمد

كاتب ثقافي منذ عام 2006 تهوى الكتابة في الموضوعات الاجتماعية وفي علم الانسان وايضا في مجال العلوم الطبيعية والتكونولوجيا. الهواية :الندوات الثقافية والسياسية والمناظرات وبالاخص الدينية والفنون الابداعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

5 + 8 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>